window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-206061853-1'); سندات الكفالة Bail Bonds Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الموقع

رجل سندات الكفالة أو وكيل سندات الكفالة أو مقدم السندات:

 هو أي شخص أو مؤسسة تجارية أو منظمة حتى يتمكن المرء من العمل ككفالة وتعهد نقدا أو متعلقاته ككفالة لظهور المدعى عليه في جدول قاعة المحكمة.

سندات الكفالة Bail Bonds

ويكتشف تجار سندات الكفالة فقط تقريبا داخل الولايات المتحدة وأراضيها السابقة في الفلبين. 
يتم تمثيل المؤسسة عن طريق وسائل العديد من جمعيات الصرافة ، مع وكلاء الكفالة المهنية في الولايات المتحدة الأمريكية وائتلاف الكفالة الأمريكي لتشكيل مؤسسة مظلة لتجار الكفالة ومنظمات الكفالة والرابطة الوطنية لوكلاء استرداد الهاربين الذين يمثلون مؤسسة البحث عن المكافأة. وتعارض المنظمات التي تشكل المهنة الإجرامية، التي تتألف من نقابة المحامين الأمريكية والرابطة الوطنية للمدعين العامين في المقاطعات، ممارسة التعامل بالسندات، مدعية أنها تميز ضد المدعى عليهم السلبيين والمتوسطي الأناقة في نفس الوقت الذي لا تفعل فيه أي شيء من أجل السلامة العامة.

  • تاريخ سندات الكفالة: 

أول مؤسسة تجارية لسندات الكفالة في العصر المعاصر داخل الولايات المتحدة يتم تأسيسها عن طريق وسائل بيتر ماكدونو في سان فرانسيسكو في عام 1898. ومع ذلك، تصف المخدرات الطينية من حوالي 2750 قبل الميلاد اتفاقيات سندات الكفالة التي تم إبرامها داخل بلدة إشنونا الأكادية، المتمركزة في العراق المعاصر.

  • الممارسة حديثة:

وفقا لأرقام عام 1996 للولايات المتحدة ، ومجال واحد من جميع المتهمين القانونية التي أطلقت تفشل في الظهور في المحاكمة ، ولكن تلك التي أطلقت من خلال الكفالة السندات تبدو اضافية بانتظام من مختلف المتهمين.
وتتراوح القوانين التي تنظم ممارسة سندات الكفالة عن طريق وسائل البلد، على الرغم من اعتماد القانون الموحد لتسليم المجرمين، المدعوم بوسائل اللجنة القانونية الموحدة، على نطاق واسع. إن ممارسة سندات الكفالة التجارية غير قانونية داخل ولايات إلينوي وكنتاكي وأوريغون وويسكونسن.
وتتألف المبادئ التوجيهية القانونية الاتحادية المعمول بها من شرط الكفالة المفرطة الوارد في التعديل الثامن وقانون إصلاح الكفالة لعام 1984، المدمج في القانون الشامل لمكافحة الجريمة لعام 1984.

  • التدريب والمتطلبات:

"هناك 18 ولاية حيث نظريا يمكن للجميع أن تنمو لتكون وكيل استعادة الكفالة..."

  • التسعير:

عادة ما يصنف تجار السندات سعرا قدره عشر مئوية لسعر البلد وخمسة عشر نسبة مئوية لسند الكفالة الفيدرالي ، مع ما لا يقل عن 100 دولار في ولايات مثل فلوريدا ، مطلوبة إذا كنت ترغب في تقديم سند لكامل كمية السند. هذا السعر غير قابل للاسترداد ويمثل سداد وكيل السندات للعروض المقدمة.
نيفادا هي واحدة من الولايات التي تسمح للمعتقل "بوضع" منزل للحصول على كفالة. للقيام بذلك ، يحتاج مقدم الطلب إلى التوقيع على صك موافقة واستدعاء مؤسسة الأعمال التجارية الترابط كمستفيد. في حين أن هذا يوفر لشركة الكفالة امتيازا في المتعلقات ، إلا أنها قادرة على الاستحواذ على أفضل وجه إذا فشل المدعى عليه في الامتثال لجميع أوامر وقواعد جدول المحكمة.
في عدد قليل من الولايات، التي تتكون من ولاية فلوريدا، والسندات هي المسؤولة عن دفع المصادرة، وفي حالة فشلهم في دفع الكمية بأكملها، انهم ممنوعون من تدوين بالإضافة إلى السندات داخل البلاد.

  • الحق القانوني:

إذا فشل المدعى عليه في الظهور في جدول المحكمة ، يسمح لوكيل السندات عن طريق وسائل التنظيم أو الارتباط التعاقدي بنقل المدعى عليه إلى اختصاص جدول قاعة المحكمة إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل من الأموال المدفوعة تحت السند ، عادة من خلال استخدام صائد الجوائز. "فقط الفلبين لديها أداة كفالة قابلة للمقارنة في الشكل والوظيفة ." وفي الماضي، كانت المحاكم في أستراليا والهند وجنوب أفريقيا قد قامت بتأديب المهنيين القانونيين بسبب سوء سلوك الخبراء لوضعهم ترتيبات للإفراج بكفالة عن الأعمال التجارية. استبدال عادة فرصة إيداع 10 sh المحددة أعلاه. بعض هذه الدول تسمح خصيصا AAA والشركات المماثلة للحفاظ على تقديم عروض سندات الكفالة وفقا لعقود التغطية أو اتفاقات النادي. وفي حين أن ممارسة عروض سندات الكفالة لم تعد الآن غير قانونية على الإطلاق، إلا أنها أدت بكفاءة إلى ولاية ماساتشوستس اعتبارا من عام 2014. معظم أمريكا مؤسسة إجرامية، تتكون من نقابة المحامين الأمريكية والرابطة الوطنية للمدعين العامين، يكره المؤسسة التجارية سندات الكفالة، معلنا أنه يميز في المعارضة للمتهمين السلبية والمتوسطة الأناقة، لا شيء للسلامة العامة، واغتصاب الاختيارات التي تحتاج إلى أن تتم عن طريق وسيلة أداة العدالة. 
وكان الأثر التمييزي اقتصاديا لأداة السندات يمكن القول به وتحديا لمحاولات الإصلاح لسبب أن 1910s. دليل السوق يشير إلى أن القضاة في وضع الكفالة طالبوا بتقليل فرص الفرار من المدعى عليهم من الأقلية. 
  • على سبيل المثال: 
مجموعة فرانك ميرفي من فرع السندات في ديترويت، محكمة مسجل ميشيغان. 
وعلاوة على ذلك، فإن الحوافز النقدية للترابط من أجل الدخل تجعل من غير المحتمل أن يكون المدعى عليهم المتهمون بجرائم بسيطة أقل احتمالا بكثير

تعليقات